:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

اصلاح تعز يصدر بيان هام

       12/12/2017 14:44:40
يمان نيوز -تعز 
  يستنكر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز ما جاء في التقرير الصادر عما يسمى منظمة حق للدفاع عن الحقوق و الحريات، و الذي أعلنته بمؤتمر صحفي بمدينة عدن و ألحقته ببلاغ صحفي صادر عنها بتاريخ 3 ديسمبر 2017 م.

  و التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز و هو يستنكر و يدين كل ما تناوله التقرير من تهم نسبها إلى الإصلاح، فإنه في الوقت نفسه يأسف أن تتحول منظمة تزعم أنها تدافع عن الحقوق و الحريات إلى منظمة تختلق التهم و تروجها بتوظيف سياسي بائس و مفضوح بعيدا عن المعايير القانونية، و المصداقية المهنية، بحيث أصبحت بعض هذه المنظمات مجرد وسائل رخيصة و أدوات كيد سياسي يتقمص عناوين قانونية .

  و التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز و هو ينفي كل تلك التهم الباطلة التي اتهم بها ، و التي صدرت عن نوايا مبيتة و أغراض سياسية مبطنة ، فإنه يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة من أصدر تلك التهم المغرضة .

   إن التجمع اليمني للإصلاح يؤكد باستمرار أنه حزب سياسي مدني يمارس عمله وفقا للقوانين و الأنظمة المعمول بها في الجمهورية اليمنية. 

   صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز 
       11ديسمبر 2017 م.




التعليقات