:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

صنعاء .. ضحايا الشرطة العسكرية تفضح كذب مليشيا الحوثي

       يمان نيوز-متابعات 16/12/2017 20:39:12

قالت مصادر في رابطة أمهات المختطفين إن ضحايا قصف الشرطة العسكرية فضحوا كذب مليشيا الحوثي التي ادعت ان الضحايا تم اسرهم في جبهات القتال.
وقالت المصادر إن الضحايا من المدنيين الذين تم نقلهم من السجن المركزي الى سجن الشرطة العسكرية ووضعهم دروع بشرية لقصف طيران التحالف العربي.
وكان المختطف المفرج عنه يوسف عجلان قال في صفحته على موقع "الفيس بوك" "لا زلت حتى اللحظة مذهولا من قصف سجن الشرطة العسكرية الذي كنت فيه قبل خروجي"
واختطفت المليشيا الصحفي عجلان من امام منزله وسط العاصمة صنعاء ، واستمر في السجن لاكثر من عام ، وتم الافراج عنه بصفقة تبادل أسرى مع المليشيا.
وقال عجلان "رحم الله اخوتي الذين استشهدوا في قصف سجن الشرطة العسكرية بصنعاء والذي كنت الى قبل ايام بداخله وكتب لي الله عمرا جديدا بخروجي قبل وقوع هذه المجزرة".
وتقول مليشيا الحوثي أن ضحايا قصف السجن المركزي تم أسرهم في جبهات القتال.
وقتل أكثر من 30 مختطف مدني في سجن الشرطة العسكرية الذي تديره مليشيا الحوثي، جراء غارات عنيفة شنها طيران التحالف العربي.




متعلقات