:: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً      :: محافظ المهرة يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية ويشدد بضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار       :: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي     

محليات

حقيقة وصول عائلة صالح وعدد من أفراد أسرته إلى جنوب اليمن

       يمان نيوز-متابعات 16/12/2017 21:10:18

أكد وزير الدولة المقال نائب رئيس المجلس الانتقالي في المحافظات الجنوبية هاني بن بريك وصول عائلة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وعدد من أقربائه إلى المحافظات الجنوبية .

وقال هاني بن بريك في تغريدة بحسابه الرسمي على تويتر " أن أسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأقرباؤه سيجدون في جنوب اليمن كل الرعاية والحماية التامة حتى يبلغون وجهتهم التي يريدون .


وأضاف " بن بريك " إن أرادوا البقاء في الجنوب فمرحبا وأهلا وسهلا هكذا تعلمنا في الجنوب وهكذا ربينا . حسب قوله.

وفي وقت سابق تداولت معلومات غير موثوقة أن عائلة الرئيس السابق وعدد من أقربائه غادروا العاصمة صنعاء برفقة نائب رئيس مجلس الصماد الشيخ محسن الكسادي الذي فر من العاصمة إلى مسقط رأسه في منطقة يافع بعد مروره بمحافظة البيضاء وإعلان نصرته للمقاومة الشعبية في مديرية الزاهر بالقرب من يافع .

وتضيف المصادر " أن عائلة الرئيس السابق وعدد من أقربائه غادروا صنعاء برفقة الكسادي بعد وساطة قادها ياسر العواضي وصادق أمين أبو راس والشيخ محمد بن ناجي الشايف.




التعليقات