:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

منظمات المجتمع المدني بتعز تنعى طلال الحميري

       يمان نيوز-تعز 24/12/2017 21:14:17
بيان نعي من منظمات المجتمع المدني 


      بسم الله الرحمن الرحيم

 (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم .

ببالغ الأسى والحزن تلقت منظمات المجتمع المدني فاجعة اغتيال الاستاذ/ طلال سيف الحميري رئيس المجلس الخيري التنموي لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز .. صباح اليوم الأحد 24 ديسمبر 2017م اثناء خروجه من منزله بوادي القاضي؛ علي ايدي مسلحين قاموا بإطلاق النار على رأسه مما أدى الى وفاته على الفور.
منظمات المجتمع المدني وهي تنعي احد قيادتها بمحافظة تعز - إذ تعزي أهله وذوية وأصدقائه وتعتبر مقتله زيادة معاناة على كثير من الأسر والتي كان يسهم الفقيد بدعمها بالمعونات الإنسانية الضرورية.
وتؤكد منظمات المجتمع المدني على ضرورة قيام السلطة المحلية بواجبها في القبض على الجناة واحالتهم إلى الجهات المختصة قانونا لأخذ جزائهم الرادع.

ويعد الحميري أحد رواد العمل الخيري والتنموي بالمحافظة برز نشاطه في هذا المجال منذ مطلع العام 2016م.


صادر عن منظمات المجتمع المدني 

         عنهم 
د/ عبدالله سلطان شداد
امين عام اتحاد منظمات المجتمع المدني (أمم).

أ/ عمر حمود الشجاع 
رئيس التكتل الوطني للتنمية