:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

بطريقة بشعة.. مليشيا الحوثي تصفي خمسة من أنصار صالح بصنعاء

       يمان نيوز - صنعاء 26/12/2017 20:34:22

كشفت خمس عائلات أن الحوثيين قاموا بتصفية أبنائهم بعد أن قدموا من محافظة حجة لمناصرة الرئيس السابق صالح بصنعاء أثناء مواجهاته مع مليشيات الحوثي مطلع ديسمبر الجاري.
وأضافت مصادر نقلاً عن العائلات لـ"العاصمة أونلاين" أنَّ ميليشيا الحوثي اتصلت بهم، الأربعاء الماضي، وقالت لهم إن "أبنائكم جثث في مستشفى العسكري بصنعاء" دون تقديم المزيد من التفاصيل.
وبحسب المصادر، انتقلت العائلات إلى صنعاء واكتشفت أن جثث أبنائهم مقطوعة الرأس، موضحة أن الحوثيين أبلغوهم العثور على أبنائهم جثث في صنعاء.
وقالت المصادر إن الحوثيين ألزموا الأهالي بسرعة دفن الجثث وقدموا 50 ألف ريال لكل عائلة من أجل دفن الجثث، دون فتح تحقيق أو تقديم معلومات إضافية.
ويتهم الأهالي مليشيات الحوثي بتصفية ذويهم بطريقة بشعة والتمثيل بجثثهم، على خلفية مواقفهم المساندة للرئيس السابق علي صالح وحزبه .