:: صنعاء تفرج على الطائرات المحتجزة وبشرى سارة للعودة جميع الحجاج اليمنيين      :: وزير الخارجية السعودي :يعلن التوصل الى اتفاق لانهاء الحرب مع الحوثيين و توقيع خارطة الطريق      :: وسط مخاوف من تصفيته.. ناشطون يطالبون مليشيا الانتقالي بالكشف عن مصير الجعدني      :: الضالع : إصابة ثلاثة جنود بصاعقة رعدية بجبهة تورصة بالازارق اسماء      

محليات

 قائد محور تعز وقيادات الألوية يعودون الى تعز استعدادا لهذا الأمر

       يمان نيوز-متابعات 31/12/2017 14:51:43


غادر قائد محور تعز، اللواء الركن خالد فاضل، ومعه قيادات الألوية العسكرية بالمحافظة، قبل قليل العاصمة السعودية الرياض في طريقهم الى محافظة تعز.

وقالت مصادر خاصة لـ" المشهد اليمني " ان مغادرة اللواء فاضل وقيادات الألوية العسكرية بالمحافظة للرياض جاء عقب عقد اجتماع مع قيادة التحالف العربي للاطلاع على أوضاع المحافظة والترتيب لمعركة تحريرها.


وقال المصدر ان الاجتماع تركز حول و الترتيب لمعركة تحرير المحافظة وفك الحصار عنها و إنهاء الانقلاب و استعادة مؤسسات الدولة.

وكان قائد محور تعز، اللواء خالد فاضل، وقيادات الألوية العسكرية في محافظة تعز، ومحمد نجيب، وهو مندوب عن القيادي السلفي الشيخ عادل عبده فارع (أبو العباس)، بالإضافة إلى قيادات أمنية وعسكرية أخرى، اتجهت إلى العاصمة السعودية الرياض، تلبيةً لدعوة من قبل التحالف العربي.

وجاء الدعوة لمناقشة خطة تحرير المحافظة، والتنسيق بين ألوية الجيش في العمليات العسكرية المشتركة، إضافة إلى مناقشة الوضع الأمني في المناطق المحررة بالمحافظة، من أجل البحث عن حلول لمعالجة المظاهر المسلحة والخلافات الدخيلة بين الفصائل المسلحة




متعلقات