:: صنعاء.. حشود جماهيرية كبيرة تؤكد الوقوف إلى جانب غزة      :: روسيا: قرار مجلس الأمن ضد الحوثيين يحتوي على عيوب خطيرة      :: اعتقال رجل أعمال عقب مداهمة مدرسة أهلية يملكها شمالي عدن      :: المنتخب الوطني للشباب يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة غرب آسيا     

محليات

المخلافي بعد تعرضه لمحاولة اغتيال في تعز : « مستمرون في تطبيع الأوضاع بالمحافظة »

       يمان نيوز-تعز 08/01/2018 19:22:29
كد وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي أن تعز ستقف سدا منيعا أمام أي محاولات « لاعادة مظاهر الانفلات والاغتيال والفوضى » .
وقال المخلافي في تصريح ل « التغيير نت » تعليقا على محاولة اغتياله برفقة وكيل المحافظة المهندس رشاد الأكحلي وعدد من المسؤولين ظهر اليوم الاثنين وسط مدينة تعز « أن كل المحاولات لاعادة تكريس حالة الخوف والذعر ستبوء بالفشل » ، مؤكدا استمرار السلطة المحلية في جهود تطبيع الأوضاع والعودة بتعز الى الحياة الطبيعية .
وحول الجهة التي تقف خلف محاولة اغتياله مع عدد من مسؤولي المحافظة ، رفض المخلافي توجيه الاتهامات لاي طرف ، قائلا إن الأجهزة الأمنية ستباشر التحقيق في الحادثة لمعرفة الفاعلين ، والقبض عليهم وتقديمهم إلى المحاكمة العادلة .
ولاقت محاولة اغتيال الوكيل المخلافي ومعه بعض قيادات السلطة المحلية بتعز إدانة واسعة من مختلف الأوساط السياسية والإعلامية بتعز ، في حين تحدثت مصادر أمنية عن بدء التحقيق في الحادثة وتعقب الفاعلين




التعليقات