:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

فروع المؤتمر الشعبي العام بمختلف محافظات الجمهورية ترفض اجتماع صنعاء وتصدر بيانات ادانة واستنكار

       يمان نيوز -متابعات 08/01/2018 23:35:33
أعربت فروع المؤتمر الشعبي العام في مختلف محافطات الجمهورية عن ادانتها واستنكارها لاجتماع صنعاء الذي دعت اليه المليشيات الحوثية لانتخاب قيادة جديدة وهو ما يعد انتهاك صارخ بحق أحد أكبر التنظيمات السياسية في البلد في ظل الانتهاكات التي مارستها وتمارسها المليشيات الانقلابية .
وكانت عدد من فروع المؤتمر في حضرموت والبيضاء وصعدة وعدن وأبين  والحديدية وتعز قد أصدرت بيانات تدين فيه ما تقوم به المليشيات الانقلابية من محاولات للسيطرة على المؤتمر الشعبي العام والتدخل في أطره التنظيمية مستغلة فرض الأمر الواقع على عدد من قياداته في المتواجدين في المناطق التي ما زالت تحت سيطرتهم تحت سياسة الاكراه والتهديدات والاعتقالات .
وتأتي تحركات المليشيات الانقلابية لاسنتساخ المؤتمر الشعبي العام بإشراف مباشر من قيادة الحوثي بعد أن قتلت حليفهم الرئيس السابق للمؤتمر الشعبي العام والقيادي عراف الزوكا في سبتمبر كانون الأول العام الماضي .




التعليقات

متعلقات