:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

الامارات تعلن موقفها من احداث عدن

       يمان نيوز -متابعات 28/01/2018 20:14:27

علّقت دولة الإمارات العربية المتحدة على الأحداث الدامية التي تشهدها مدينة عدن منذ صباح اليوم الأحد.

وقال وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش في تغريدة له نشرها قبل قليل على صفحته الرسمية بتويتر وتابعها (المشهد اليمني): موقف الإمارات في أحداث جنوب اليمن واضح ومبدأي في دعمه للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، ولا عزاء لمن يسعى للفتنة.

وحول ما يقصده بالتغريدة السابقة وصف مراقبون للمشهد المحلي أسلوب التعليق الإماراتي بالضبابي، فيما رجّح آخرون أن يكون ذلك عائد لحساسية العلاقة بين الإمارات وقيادة الشرعية.

وكان القيادي العسكري مهران القباطي، أحد العسكريين الموالين للرئيس عبدربه منصور هادي، قد اتهم "ضمنياً" خلال اتصال هاتفي سابق " دولة الإمارات بالضلوع في دعم التمرد الذي جرى اليوم على الشرعية بعدن، مشيراً إلى أن المدرعات الإماراتية هي من اقتحمت المؤسسات والمكاتب الحكومية ظهر اليوم، قبل أن يتم إجلاؤها في قت لاحق.




التعليقات

متعلقات