:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

العميد سرحان قائد اللواء 22 ميكا بتعز يعلن أن جولة القصر والحوبان شرق تعز مناطق عمليات عسكرية

       يمان نيوز-تعز 30/01/2018 19:39:24
 

اعلنت قيادة اللواء 22 ميكا عن عدد من المناطق شرقي وشمالي مدينة تعز انها مناطق عمليات عسكرية محذرة جميع المواطنين من الاقتراب من تلك المناطق حفاظاً على ارواحهم .

وقال العميد صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا في بلاغ صحفي ان جولة القصر والحوبان شرقي مدينة تعز منطقة عمليات عسكرية وذلك في إطار العملية العسكرية لاستكمال تحرير محافظة تعز.

وحذر العميد سرحان كافة المواطنين من الاقتراب من المناطق العسكرية في جولة القصر والحوبان والمناطق المجاورة لها بالإضافة إلى مناطق شمال وشرق مدينة تعز، وذلك حفاظا على أرواحهم.

ودعاء قائد اللواء 22 ميكا الذين يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية والمغرربهم من ابناء تعز لتسليم أنفسهم واسلحتهم للجيش الوطني كفرصة أخيرة لحقن دمائهم وارواحهم.

وفيما يخص العمليات العسكرية التي حققها اللواء 22 خلال الايام الماضية تحدث سرحان انه تم تحرير الصرمين وابعر السفلى و العليا والعدنة و لوزم واللصب والكريفات وتحرير أجزاء من الجعشة وكذلك تحرير تحرير عدد من المواقع شمال المدينة مؤكداً استمرار العمليات العسكرية حتى تحرير محافظة تعز بالكامل .

واشار سرحان الى تنسيق اللواء 22 ميكا مع التحالف العربي بعدن جعل من الضربات الجوية دقيقة وكان لها أثر كبير جداً، ونوه الى الدعم اللوجستي الذي يأتي من التحالف واعتبره من أسباب انجاز الانتصارات في تعز.

وعبر العميد صادق سرحان عن شكره للقيادة السياسية و العسكرية المتمثلة برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ، ونائبه الفريق علي محسن صالح، على متابعتهم للأعمال العسكرية في تعز أولا بأول واستمرار تواصلهم مع القيادة في المحور وقيادة اللواء .

كما شكر العميد صادق سرحان دول التحالف العربي على اهتمامها بتحرير تعز، والدعم المتواصل والايجابي الذي يرفع من المعنويات المقاتليين وهذا شي مهم جدا لاستمرار سير المعركة بنتائج ايجابية.