:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

الرئيس هادي يطمئن هاتفياً على سلامة العميد منصور ثوابه ويؤكد بأن تضحيات أبناء اليمن لن تذهب هدراً

       يمان نيوز -متابعات 01/02/2018 22:11:35
قام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بإجراء اتصالا هاتفيا بأركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد منصور ثوابه للاطمئنان على حالته بعد تعرضه لحادث مروري في مناطق التماس في جبهة الجوف.

وأثنى فخامة الرئيس ببسالة العميد ثوابة وكافة أبناء المنطقة العسكرية السادسة الذين يواجهون بشجاعة وصبر ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكد أن تضحيات أبناء اليمن لن تذهب هدرا وان استعادة الدولة والقضاء على الميليشيا الانقلابية وبناء اليمن الاتحادي امرا حتميا سيعمل الجميع على إنجازه مهما كانت الصعاب والتضحيات.

وبدوره أعرب أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة عن تقديره لاهتمام فخامة الرئيس ومتابعته لاحوال الضباط والصف والجنود في مختلف الجبهات.

لافتاً إلى إن النصر قريب وان الجميع على قلب رجل واحد في مواجهة الميليشيا مهما كانت التضحيات حتى يتم القضاء عليها.




التعليقات

متعلقات