:: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله      :: مكتب المبعوث: المفاوضات إيجابية والطرفان توصلا لتفاهم على صفقة تتضمن قحطان      :: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً     

محليات

أمهات المختطفين تحذر من إستخدام 427 معتقلاً في هذا الأمر الخطير ( تفاصيل)

       01/02/2018 22:18:44
حذرت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة  تعز، من إستخدام مليشيا الحوثي الإنقلابية لأكثر من427 مختطفا ومخفيا ، دروعا بشرية مع أقتراب المواجهات من المناطق التي تقع فيها السجون شرق مدينة تعز. 
وقالت الرابطة في بيان لها، امس الأربعاء، حصل “سبتمبر نت” على نسخة منه إن الأوضاع الأمنية في محافظة تعز ازدادت سوءا خلال الأيام القليلة الماضية. 


وتابعت: ان الاشتباكات المسلحة اقتربت من المناطق التي تقع فيها السجون وأماكن الاحتجاز غير الرسمية التي تحتجز داخلها جماعة الحوثي المسلحة أكثر من  “427” من أبناءنا المختطفين والمخفيين قسراً. 


وأوضحت أن من بين  الأماكن التي وضع فيها المعتقلين،  مدينة الصالح، في الحوبان، شمال شرق المدينة التي فيها نحو40معتقلا في   عمارة  سكنية صغيرة  تتخذ منها المليشيا مكان للإحتجاز غير الرسمي. 


ودعت الرابطة المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية وفي مقدمتهم الصليب الأحمر والمفوضية السامية لحقوق الإنسان، إلى توحيد جهودهم الإنسانية تجاه قضية المختطفين الذين حرموا من حقهم في الحرية والحياة الكريمة لأكثر من عامين. 


وأضافت “أبنائنا يواجهون مصيرا مجهولا نتيجة احتجازهم في مناطق قريبة من الاشتباكات المسلحة”، مطالبة بتجنيب المختطفين والمخفيين قسراً الصراعات المسلحة والمقايضا




التعليقات

متعلقات