:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

مؤسس الحراك الجنوبي يتحدى الزبيدي ويعقد اجتماعا هاماوهذا ما خرج به الاجتماع

       يمان نيوز -متابعات 04/02/2018 19:32:31

جدد اجتماع دعا اليه مؤسس الحراك الجنوبي ناصر النوبة،  تمسكه بشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ورفضه القاطع لمختلف دعوات العنف والخروج عن الشرعية.

وحضر الاجتماع قيادة سلطة محافظة شبوة ولجنتها الأمنية والعسكرية وبحضور وكيل أول المحافظة وقائد الشرطة وجميع المكونات السياسية  والقبلية وجموع من قادة فصائل المقاومة، عقب تهديدات وتحذيرات وجهها المجلس الانتقالي للنوبة في محاولة لثنيه عن عقد الاجتماع.

ونوه الاجتماع إلى أهمية الاجماع الوطني والعمل على مواصلة النضال والتضحية لكسر الانقلاب واعادة الشرعية واستعادة الدولة، مؤكدا على دعم الشرعية والاستعداد التام للوقوف في صدارة القوى الوطنية لصد مشاريع التآمر على الدولة والذي تستهدف حاضر ومستقبل اليمن.

وكانت قيادة مجلس عيدروس بالمحافظة،  حذرت من لقاء مجتمعي دعا له القيادي في الحراك الجنوبي ناصر النوبة وحدد له الأحد موعدا لمناقشة تطورات الوضع في المحافظة .

وقالت قيادة المجلس، إنها لن تسمح بأي سلوك أو نشاط يتخذ من الحرص على شبوة وامنها لكي  يعود بالمحافظة إلى التبعية التي اعتادت بعض القوى عليها وننبه الشخصيات الاجتماعية الصادقة النوايا من الانجرار وراء شعاراتهم البراقة التي تخفي تحتها أهداف اعداء شبوة والجنوب عامة .




التعليقات