:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

محافظ لحج يصدر توجيهات صارمة بخصوص المواطنيين الشماليين

       يمان نيوز -متابعات 08/02/2018 16:40:15

وجه محافظ محافظة لحج - جنوب اليمن -  اللواء احمد تركي، اليوم الخميس، جميع الوحدات الأمنية والنقاط العسكرية في منطقة مصنع الحديد، والصلب بمديرية طور الباحة، ومديرية حالمين، ومديرية الحد، بعدم مضايقة المواطنين القادمين من المحافظات الشمالية، والكف عن إلحاق أي أذى بأي مواطن كان.

وخلال لقاءه مدراء المكاتب التنفيذية اليوم بالمحافظة؛ ناقش المحافظ التركي سير العمل في المكاتب الخدمية، وخطط تفعيل تحصيل الإيرادات المالية العامة، وضمان توريدها إلى أوعيتها الرسمية.

وحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ شَدَّد المحافظ على ضرورة تحسين العمل في مختلف المكاتب التنفيذية والخدمية بما يساهم في خدمة المواطنين، وتنفيذ المشاريع الإسعافية الجديدة بالمحافظة في مختلف المجالات الخدمية المجتمعية.

ووجه المحافظ الجهات المعنية بوقف ومنع البسط العشوائي على الأماكن العامة ووقف الاعتداء على أملاك الدولة.

 وفي وقت سابق ووجه رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة اكثر من مرة هذه النقاط بعدم منع دخول الشماليين لكن تلك التوجيهات لم تجد طريقها للتنفيذ، حيث يبرر القائمون على تلك النقاط التابعة لما يسمى الحزام الامني.




التعليقات

متعلقات