:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

التعليم العالي: إعداد كشوفات الربع الرابع للطلاب المبتعثين وفق قرارات اللجنة الوزارية

       يمان نيوز -متابعات 10/02/2018 19:38:14

صرح مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة المؤقتة عدن ان كشوفات المساعدة المالية للربع الرابع 2017م للطلاب المبتعثين أعدت بحسب قرارات اللجنة الوزارية لمعالجة اوضاع المبتعثين والمنعقدة برئاسة رئيس الوزراء بتاريخ 29 أكتوبر 2017م .

نافيا ما تم نشره في بعض المواقع الإخبارية بأن الوزارة تعمل على إدراج أسماء طلاب في الكشوفات خلافا لقرارات اللجنة وقانون البعثات .

مؤكدا أن قيادة الوزارة ممثلة بالدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي حريصة كل الحرص على أن يحصل كل الطلاب المبتعثين على مستحقاتهم بعيدا عن سلبية إسقاط الطلاب من الكشوفات التي عانوا منها سابقا.

وأشار بأن هناك جهود كبيرة تبذلها قيادة الوزارة والملحقيات الثقافية بسفارات بلادنا في الدول الشقيقة والصديقة من أجل تسهيل الإجراءات الخاصة بالطلاب المبتعثين وتجاوز كل الصعوبات التي يعانوها في بلدان ابتعاثهم.

الجدير بالذكر أن الوزارة قامت مؤخرا بإصدار قرارات إيفاد لاوائل الجمهورية استعدادا لترتيب ايفادهم لعدد من الدول الشقيقة والصديقة.




متعلقات