:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

ضباط صالح يتوافدون إلى عدن؟ وصول العميد جميل المعمري الى المدينة

       يمان نيوز -متابعات 13/02/2018 12:46:45

قال ناطق القوات الجوية بصنعاء إنه تمكن من الفرار والافلات من مليشيات الحوثي المسلحة والوصول الى العاصمة المؤقتة عدن.

وأعلن ناطق القوات الجوية المعين من الحوثيين، ونائب رئيس الملتقى العسكري للقوات المسلحة والأمن، العميد جميل المعمري، انضمامه إلى صف الشرعية اليمنية فور وصوله عدن.

وقال المعمري إنه وصل إلى العاصمة المؤقتة عدن قادما من صنعاء، بحسب تصريحاته لوكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام.
 
واتهم العميد المعمري، مليشيا الحوثي التي وصفها بـ"العصابة الإرهابية" بالوقوف وراء عملية الاغتيالات التي طالت الضباط، وأصرت على تدمير القوات المسلحة والأمن، وعملت على إقصاء وتهميش القيادات العسكرية واغتيالها، وفق تعبيره.
 
وأكد أن ميليشيات الحوثي تقوم بتدمير اليمن، وتريد فقط الزج بأبناء القوات المسلحة والشباب اليمني "في المحارق للمشاركة في معاركهم التي يرفضها غالبية أبناء الشعب اليمني".
 
وقال المعمري: "قررنا أن نغادر صنعاء ونتجه إلى عدن لنقف في صف الشرعية التي تواجه العصابة حتى نستعيد الدولة اليمنية التي أضاعتها تلك الجماعة وأفقدت كل شيء يتعلق بالجمهورية اليمنية".




التعليقات

متعلقات