:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

مليشيا الحوثي تستحدث مقبرة جديدة شمال العاصمة صنعاء

       يمان نيوز-صنعاء 16/02/2018 14:16:54


استحدثت مليشيا الحوثي الانقلابية، مقبرة جديدة لقتلاها على أرضٍ استولت عليها، لرئيس جهاز الأمن السياسي في نظام الرئيس السابق "غالب القمش" بخط المطار شمال العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر مطلعة لـ«العاصمة أونلاين»، أن مساحة المقبرة يتجاوز 2,024 متر مربع، ولا سور لها إلى اليوم، إلا أنها أصبحت ممتلئة بقتلى مليشيا الحوثي القادمين من الجبهات، رغم أنه لم يمضي على البسط عليها وتحويلها مقبرة إلا عاماً واحداً فقط .
وتستحدث مليشيا الحوثي العديد من المقابر لقتلاها بأمانة العاصمة صنعاء الذين لم تسعهم المقابر الموجودة من قبل، نظراً لتزايد عدد ضحاياها في الجبهات على أيدي المقاومة والجيش الوطني.
وكان مركز العاصمة الاعلامي رصد افتتاح مليشيات الحوثي عدد(16) مقبرة جديدة لموارات جثث الآلاف من قتلاها خلال ثلاثة أعوام من قتال التمرد والانقلاب الذي تقوده الجماعة على الحكومة الشرعية التي تتقدم قواتها مؤخراَ بوتيرة عالية أمام انهيارات كبيرة في صفوف الحوثيين.




متعلقات