:: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً      :: محافظ المهرة يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية ويشدد بضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار       :: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي     

محليات

حقيقة تواجد العميد طارق في جبهة المخا

       يمان نبوز -متابعات 16/02/2018 22:42:15
كشف قائد اللواء الثالث إسناد ودعم، العميد نبيل المشوشي، حقيقة تواجد العميد طارق محمد عبدالله صالح، في جبهة المخا، لقيادة معارك الساحل الغربي الأمر الذي رفضته رفض القيادات العسكرية الجنوبية وأنسحبت إزاءه .

وأكد المشوشي في تصريح صحفي تداولته عدد من المواقع الإخبارية تواجد العميد طارق في المخا، لكنه اشار إلى أنه رفض مقابلته بسبب موقف شخصي وليس إحتجاجاً على تواجده، وأن عودته إلى عدن هي زيارة عادية ولا علاقة لها بموضوع طارق .. مؤكداً أن قوة اللواء الثالث إسناد ودعم متواجدة في مواقعها بالمخا بقيادة أركان اللواء وبمتابعة مباشرة منه وباشراف القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد أبو زرعة المحرمي.

وبشأن الموقف العام لجبهة الساحل الغربي من تواجد العميد طارق، أكد المشوشي أن هذا الموقف يقرره الإخوة قادة الجبهات الذين لهم فترة طويلة في الجبهة مع القائد العام للجبهة أبو زرعة المحرمي .. داعياً المشوشي في ختام تصريحه الصحف والمواقع الإخبارية إلى تلقي الأخبار من مصادرها وعدم تصديق الشائعات.

وتداولت عدد من المواقع الإخبارية أنباء عن إنسحاب العميد المشوشي من جبهة الساحل الغربي برفقة اللواء الذي يقوده رفضاً على تواجد العميد طارق الذي وصل إليها لقيادة جبهة الساحل الغربي .




التعليقات