:: شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية 2024      :: الاتحاد الأوربي يدعو للتوجه إلى لتنفيذ خارطة الطريق لحل الأزمة اليمنية       :: الدكتور عبدالله العليمي: سنظل أوفياء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا      :: الحوثيون يحذرون واشنطن من أي تصعيد ضدهم ويطالبون السعودية بالمضي في تنفيذ خارطة الطريق     

محليات

مدير مدرسة الموهوبين في صنعاء يوقف التعليم ليدرس العقيدة الحوثية

       يمان نيوز -متابعات 18/02/2018 20:57:26
أفادت مصادر خاصة لـ "العاصمة أونلاين" بأن مدير مدرسة جمال عبد الناصر أوقف العملية التعليمية في المدرسة، وقام بعمل دورات طائفية إجبارية لجميع الطلاب بداخل المدرسة ويشرف على سير الدروس بنفسه.
 
وذكرت المصادر أن المليشيا تقوم بعرض مجازر لداعش لإقناع الطلاب بأن داعش ستمارس ذات الأسلوب حال دخولها إليهم إذا لم يتقدموا للجبهات.
 
كما تعرض المليشيات خطابات تحريضية مصورة لزعيمهم عبد الملك الذي يشجعهم على القتال، وبذل أرواحهم للدفاع عن اليمن حسب زعمهم.
 
إلى ذلك، أقدم مدير المدرسة المذكورة بتغير حراستها وبعض كوادرها بعناصر حوثية، وألزم جميع العاملين والطلاب حضور دورات المليشيا.
 
الجدير بالذكر أن المدرسة تعد الوحيدة في الجمهورية اليمنية التي ترعى الموهوبين والمبدعين وتستخدم وسائل حديثة للتعليم ولا يستطيع دخولها سوى الاذكياء، فيما جعلت المليشيات المدرسة بكادرها وطلابها تلاميذً لفكرتها الطائفية الاجرامية.
 
ومنذ سيطرتها على العاصمة صنعاء ومناطق أخرى، تسعى مليشيا الحوثي جاهدة لبث فكرتها وتجنيد الطلاب للقتال في صفوفها بعد أن دمرت النظام التعليمي برمته.
 




التعليقات

متعلقات