:: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية       :: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية      

محليات

وفاة طالب يمني ثاني في ظروف غامضة بالهند ومطالبات للسفارة بالتحرك

       يمان نيوز -متابعات 19/02/2018 14:34:00
توفي أمس الأحد طالب يمني في ظروف غامضة بإحدى المدن الهندية التي يدرس فيها.

 وقال اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة آورنج آباد في بيان نشره على صفحته بالفيسبوك، إن الاتحاد تلقى خبر وفاة الطالب خالد محمد عثمان في ولاية كرلا  بالهند في ظروف غامضة.

ولم يذكر الاتحاد مزيداً من التفاصيل حول قضية الوفاة.

وطالب الاتحاد وزارة الخارجية اليمنية و السفارة اليمنية وملحقيته الثقافية بالتحرك العاجل لمعرفة أسباب وفاة الطالب عثمان، والقيام بدورهم في كشف الحقيقة للناس، والوقوف بجد أمام هذه الظاهرة التي وصفها بـ "المؤسفة" والتي تكررت في الهند.

وحسب المصدر تم العثور على جثة الطالب مشنوقا في السكن الذي يبقى فيه.

ولم تكن وفاة "عثمان" الأولى في الهند فقد سبقت حالة مشابه العام الماضي في ولاية جيبور.

وفي أكتوبر 2016 قتل الطالب اليمني موسى الوجيه في ظل ملابسات غامضة، وعثر على جثة الطالب الوجيه، ملقاة في أسفل العمارة التي يسكن فيها بمدينة جيبور.

وقبل حوالي شهر تم العثور على جثة طالب يمني آخر مقتولا في أحد الشوارع بضواحي العاصمة الروسية موسكو في ظروف غامضة حتى اللحظة .




التعليقات

متعلقات