:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

الوزير الحميري يوجه نداء تحذير و”لعنة كبرى” الى قيادات تعز

       يمان نيوز-متابعات 25/02/2018 21:01:14

 
وجه وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى وعضو البرلمان، محمد مقبل الحميري، نداء تحذير خاصة الى ابناء تعز وقياداتها بشكل خاص.

 
وكتب الحميري، منشور على صفحته بعنوان "تعز امانة في اعناقكم لعنة الله على من يخذلها"، اوضح فيه مخاطبا ابناء تعز " تعز امانة في اعناقكم جميعا خاصة القيادات، لأنكم انتم الثكلى وغيركم النائحة ممن هم بعيدين عن تعز ولَم يعايشوا جراحاتها وآلامها (وليست النائحة كالثكلى)".
وأضاف " بتوحدكم يتوحد ابناء تعز جميعا ، وباختلافكم سيختلف ابناء تعز جميعا واللعنة الكبرى ستكون عليكم، اليوم المحافظ متواجد في تعز ، وقائد المحور على رأس قيادة الجيش ومدير أمن المحافظة مباشر عملة ، والوكلاء متواجدون ، ومدراء المكاتب بداؤا يمارسون مهامهم".


وحث الحميري قيادات تعز على العمل بروح الفريق الواحد بقيادة المحافظ، لافتا الى ان أي خلافات فالقانون هو الحكم والفيصل.
وقال " باستطاعتكم ان تجعلوا من إدارتكم لتعز نموذجا لكل المحافظات المحررة ، ليس هناك ما يجعلكم تختلفون عليه"، مشيرا الى ان المحافظة ما زالت محاصرة من قبل الانقلابيين ولازالت قذائفهم تحصد الأبرياء من النساء والأطفال وهم يتربصون الانقضاض عليكم جميعا (قيادات تعز) بأي لحظة ، ولن يفرقوا بين مؤتمري وإصلاحي، ولا ناصري ، ولا مستقل واشتراكي.
وأكد ان المناصب التي ستكون سبب الخلاف فيما بينكم ماهي الا سراب في هذا الظرف وعار الاختلاف حولها، بحسب وصفه، داعيا الى تاجيل اَي تعيينات او تغييرات حتى يتم الخلاص النهائي من العدو الذي لا يرقب في أحدٍ منكم الاً ولا ذمة.

 
 وتابع "كونوا مع المحافظ، واعملوا وفقا للدستور والقانون يا ابناء العاصمة الثقافية ، ولا تشمتوا بِنَا الأعداء".
وشدد على ان اهمية ان تكون الاولوية لاستتباب الأمن والتحرير النهائي لما تبقى من مناطق المحافظة ، وصرف المرتبات لكل الموظفين المدنيين والعسكريين واستمراريتها.

واشار الى ان ندائه يشمل جميع المسئولين والأطياف بدون استثناء.




التعليقات