:: مدير فرع كهرباء شحن لدينا 6 مولدات كهربائية تولد 1 ميجا واط ونسعى إلى زيادة التوليد والمكاتب      :: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين     

محليات

تحذيرات روسية مثيرة بشأن اليمن

       يمان نيوز -متابعات 27/02/2018 12:18:21
حذرت روسيا مواطنيها من التوجه إلى اليمن مع انتشار وباء الدفتيريا، داعية لأخذه بعين الاعتبار أثناء التخطيط الاضطراري للسفر إلى هذا البلد.
وأطلقت التحذيرات المصلحة الفيدرالية الروسية للرقابة في مجال حماية حقوق المستهلكين، في بيان، أكدت فيه أن معلومات وزارة الصحة اليمنية تدل على أنه سجل في هذا البلد ابتداء من أغسطس عام 2017 أكثر من 930 حالة إصابة بهذا المرض ومصرع 62 شخصا منهم.  
وأضاف: «تدعو المصلحة الفيدرالية إلى الاعتماد على هذه المعلومات أثناء التخطيط للزيارات».
وذكر البيان أيضاً أن محافظتي إب والحديدة الأكثر تضرراً من المرض، مؤكداً أن وزارة الصحة تتخذ بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية كل الإجراءات الضرورية للقضاء على الوباء.
المثير للتعجب أن اليمن تقع تحت رقابة التحالف بشكل كبير ولا توجد رحلات او مسافرين روس في اليمن، ما أثار تساؤلات الصحافة العربية لماذا تطلق روسيا هذه التحذيرات لرعايها؟




التعليقات

متعلقات