:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

عيادة الجلد في مؤسسة السرطان بعدن تنظم  محاضرة توعوية إجتماعية وصحية 

       يمان نيوز-متابعات 28/02/2018 19:19:38

أقامت ( *المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان /عدن* ) محاضرة مزدوجة عن مخاطر كريمات تفتيح البشرة في ( *مدرسة التفوق النموذجية الأهلية - وثانوية 14 اكتوبر )* مديرية المعلا .. والتي تعتبر من المحاضرات النوعية الأولى التي تقيمها المؤسسة وذلك بالتنسيق مع طلاب كلية الآداب قسم ( الخدمة الاجتماعية سنة رابع ) كدور متكامل ما بين المؤسسة والجهات ذات العلاقة .
وكان قد توجه فريق من المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان / عدن صباح يومنا هذا الاربعاء 28 | 2| 2018م لإقامة هذه الفعالية التوعوية عن مخاطر هذه الكريمات وعلاقتها بالأمراض الجلدية عامة .. ومرض سرطان الجلد خاصة .
وقد قدمت المحاضرة الدكتورة : أميمة أحمد الحمزي .. مسؤولة وحدة الأشعة الضوئية للأمراض الجلدية في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان/ عدن ..كما رافقها في تنفيذ الفعالية كلا من :
- وداد وجدي .. مسؤولة قطاع المرآة والطفل .
- محمد عبد الرب .. مسؤول الخدمات والمشتروات .
وكانت الدكتورة : اميمة أحمد الحمزي قد قدمت شرحاًً عن أهمية تجنب استخدام الكريمات ومدى تأثيرها واضرارها على البشرة .. حضر الفعالية بالإضافة لطالبات المدرسة وطاقمها .. مديرة ثانوية 14 اكتوبر الاستاذة/خدوج عبدالله حسن .. ومدير مدرسة التفوق الأستاذ / محمد هزاع




التعليقات