:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

وزير الدفاع :الجيش أصبح أكثر قوة وقدرة على اجتثاث مليشيات الحوثي

       يمان نيوز -متابعات 04/03/2018 18:24:33

قال مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي إن المؤسسة العسكرية أصبحت اليوم أكثر قوة وقدرة لاستكمال تحرير كل شبر من الوطن واجتثاث خطر الميليشيات الحوثية ومكافحة الجماعات الإرهابية.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الأحد، اجتماعا برؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع.

وفي الاجتماع الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ،شكر الفريق المقدشي القادة على جهودهم المبذولة في سبيل القيام بمهامهم وواجباتهم.

وشدد بحسب وكالة سبأ الحكومية على أهمية الانضباط العسكري وتعزيز الالتزام بالمسئوليات لأداء المهام على أكمل وجه، ومعالجة المشكلات وضبط كل الاختلالات وعدم التساهل مع أي تقصير.. مؤكداُ على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والبناء التنظيمي ومواصلة الجهود لاستكمال عملية إعادة بناء وتأسيس المؤسسة العسكرية وإعادة بناء مؤسسات الجيش، والحفاظ على مستوى عال من الجهوزية، وأهمية التعاون وتنسيق الجهود بين الهيئات والدوائر والحيلولة دون حدوث أي تداخل في الصلاحيات والمهام.

وأشاد الفريق المقدشي بالانتصارات التي يحرزها الجيش في مختلف الجبهات.

وثّمن المقدشي دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في سبيل مساعدة الشعب اليمني على استعادة دولته وشرعيته.




التعليقات