:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

الشرعية تستعد لإطلاق عملية عسكرية واسعة لإستكمال تحرير هذه المحافظة .. تفاصيل

       يمان نيوز -نافذة اليمن 11/03/2018 23:53:46
تستعد قوات الشرعية والتحالف العربي، لإطلاق عملية عسكرية واسعة لإستكمال تحرير محافظة الحديدة، غرب البلاد، من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية، بعد تحرير وتأمين مديريتي الخوخة وحيس .

وقالت مصادر عسكرية في الساحل الغربي، انه سيتم إطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير محافظة الحديدة وكل مناطق الساحل الغربي بعد ان تم الترتيب لها والإعداد الغير مسبوق وذلك من حرص القيادة على إنجاح العملية العسكرية بشكل كبير.

وأشارت إلى أن هذه الإستعدادات تزامنت مع عودة القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي وقادة الوية العمالقة والمقاومة التهامية التي تشارك في معارك تحرير الساحل الغربي، قادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد لقاءات جمعتهم مع ولي عهد ابوظبي، نائب القائد العام للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، ناقشوا خلال سير المعارك في الساحل الغربي التي تشارك فيها الإمارات بشكل كبيرة والترتيب لعملية عسكرية واسعة لتحرير مناطق الساحل الغربي بشكل عام.

وتمكنت قوات الساحل الغربي من تحرير مديريتي الخوخة وحيس، من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية، في عمليات عسكرية نوعية وخاطفة، وتقدمت إلى مشارف مديرية الجراحي، ثالث المديريات التي يتوقع تحريرها من سيطرة الميليشيات .