:: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله      :: مكتب المبعوث: المفاوضات إيجابية والطرفان توصلا لتفاهم على صفقة تتضمن قحطان      :: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً     

محليات

المهرة: شركة النفط تطالب برفع أسعار المشتقات النفطية والمحافظ يرفض ويتعهد بتعويضها

       يمان نيوز -متابعات 18/03/2018 21:40:31

قالت مصادر مطلعة في محافظة المهرة، إن فرع شركة النفط اليمنية محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت، برفع أسعار المشتقات النفطية لتعويضها.

وأكدت المصادر، أن شركة النفط اليمنية رفعت مذكرة إلى المحافظ باكريت توضح له حجم خسائر الشركة وتطالب برفع أسعار المشتقات النفطية لتعويض هذه الخسائر.

وبررت الشركة مطالبها، بارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالمياً وارتفاع أسعار صرف العملات الأجنبية بالريال اليمني.

وأشارت المصادر إلى أن المحافظ، منع أية زيادة على أسعار المشتقات النفطية في المحافظة والإبقاء على السعر السابق (250) ريال للتر الواحد .

وأكدت المصادر، أن المحافظ اقترح أن تتحمل السلطة المحلية هذه الخسائر والتبعات على ألا يتحملها المواطن مراعاة لحاله وأوضاعه المعيشية الصعبة .

وتفيد المعلومات أن الخسائر المالية التي تكبدتها السلطة المحلية نتيجة ذلك خلال الفترة من يناير إلى اليوم  بلغت حوالي(265) مليون ريال شهريا .

وكانت السلطة المحلية في محافظة حضرموت قد وجهت بوضع تسعيرة جديدة للمواد البترولية (300) ريال للتر الواحد وهي المحافظة المنتجة للنفط .

وعبر مواطنون في محافظة المهرة عن ارتياحهم لقرار المحافظ منع أية زيادة في أسعار المواد النفطية بالمحافظة، معبرين عن شكرهم للمحافظ باكريت على مراعاته لظروفهم برفض الزيادة، معتبرين ذلك انتصارا لإرادتهم وتطلعاتهم في حياة هادئة ومستقرة .




التعليقات

متعلقات