:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

صنعاء: انعدام الغاز تجبر أصحاب البوافي والمشاريع الصغيرة على الإغلاق

       22/03/2018 15:38:20
أدى انعدام الغاز، في العاصمة صنعاء، للأسبوع الثاني على التوالي، إلى إجبار الكثير من محلات البوافي وأصحاب الكافتيريا، والمشاريع الصغيرة الى اغلاق محلاتهم؛ لعدم وجود الغاز المنزلي.
 
وأكدت شهود عيان لــ "العاصمة أونلاين"، أن الكثير من مالكي المطاعم والبوفيهات، وكذا بائعي الشيبس في العاصمة صنعاء،  أغلقوا محلاتهم نتيجة انعدام الغاز المنزلي، والتي وصل سعرها في السوق السوداء الى 11 الف ريال.
 
وأضاف الشهود، أن الكثير من أصحاب المحلات الصغيرة أجبروا على إغلاق محلاتهم، وتحويل عدد من العُمال في تلك المحال للانتظام في طوابير طويلة، أمام محطات الغاز ، للحصول على أسطوانة أو أكثر من الغاز المنزلي، التي باتت معضلة كبرى أمام استمرارهم في هذه المشاريع الصغيرة التي تسبب اغلاقها في حرمان الالاف من العاملين فيها من مصدر عيشهم الوحيد.




التعليقات