:: المهرة :السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام يلتقي مدير عام مديرية الغيضة       :: أبناء ذمار يؤكدون وقوفهم الكامل خلف القيادة الشرعية ودعم وإسناد المعركة الوطنية      :: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام      

محليات

عقب الفوضى التي شهدتها المدنية اليوم أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة بتعز تصدر بيان هام

       26/03/2018 19:13:56
 يمان نيوز -خاص 
وقفت أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة تعز في اجتماعها الدوري الذي انعقد اليوم الإثنين 26 مارس 2018م. أمام عدد من القضايا التي تتعلق ببرنامجه السياسي أو ما يهم الشأن العام و قد استنكرت أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة تعز ما تعرض له بعض الصحفيين في الأيام الماضية من اعتقالات و مضايقات في عدن و تعز و حضرموت كما أدانت قيام مسلحين باقتحام مؤسسة الشموع الإعلامية بعدن و كلها ممارسات مدانة لأنها تستهدف إسكات الدور الإعلامي و الصحفي.
و من جهة أخرى تدعو أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية الأجهزة الأمنية و الشرطية إلى تعزيز دورها و تواجدها بضبط المنفلتين والضرب بيد من حديد ضد كل من يعمل على زعزعة الأمن و استهداف الاستقرار و السكينة العامة، كما ندعو الحكومة إلى تقديم الدعم اللازم للأجهزة الأمنية في المحافظة بما يمكنها من القيام بدورها الأمني تجاه المواطنين.
كما تدعو أحزاب التحالف السياسي السلطة المحلية و قيادة المحور أن تقوما بدوريهما في التحقيق حول أي استقطاعات غير قانونية حدثت وعن سقوط أسماء و معاقبة المتسببين في ذلك و بذل الجهد لحل كل الإشكالات لكي يتفرغ الجميع لإنجاز عملية التحرير وترسيخ الأمن .
صادر عن أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة تعز 26 مارس 2018م.
 
 
الصورة لاحد الجرحي في اشتباكات اليوم وسط المدنية  




التعليقات