:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

هكذا عاقب الحوثيون المعلمة التي أشارت للطالبات في مدرسة حليمة بصنعاء بعدم ترديد الصرخة

       يمان نيوز -متابعات 28/03/2018 21:56:03
عاقب الحوثيون في صنعاء إحدى المدرسات في مدرسة حليمة السعدية للطالبات بالعاصمة بعد دعوتها للطالبات بعدم ترديد صرخة الجماعة بعد حضور أحد مشرفي الحوثيين إلى المدرسة.
وقال مصدر تربوي في المدرسة " أن مشرف حوثي حضر مع مرافقيه بغرض إلقاء كلمة تحريضية للطالبات في مدرسة حليمة السعدية بحي الصيانة في منطقة الحصبة وطلب من الطالبات بترديد صرخة الحوثيين .

 
وأكد المصدر " أن إحدى المدرسات أشارت إلى الطالبات بعدم ترديد صرخة الحوثيين ومراعاة الحرم المدرسي والتربوي وإبعادها من أي شعارات طائفية.
وأضاف المصدر " أراد الحوثيون بعد محاضرة المشرف الحوثي باختطاف المدرسة التي أشارت للطالبات برفض أداء الصرخة إلا أن المدرسات الأخريات منعن المسلحين من خطفها .
وأوضح المصدر " أن الحوثيين لجؤوا إلى خطف شقيقها من قرب المدرسة ونقلوه إلى جهة غير معلومة.
وأضاف المصدر " أن الحوثيين لم يكتفوا بذلك بل عادو بعد يومين من الحادثة وأبلغوا إدارة المدرسة بأنه تم فصل المدرسة من وظيفتها وتعيين بديلة عنها .




التعليقات