:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

الحوثيون يشترطون دعم الجماعة إعلاميا لرفع الحظر عن المواقع الإلكترونية باليمن

       يمان نيوز -متابعات 30/03/2018 20:33:42

اكدت مصادر مطلعة أن جماعة الحوثي فرضت شروطا جديدة لرفع الحجب على المواقع والصحف الإلكترونية التي سبق وأن قامت بحظرها قبل أكثر من ثلاثة أعوام.

وقالت المصادر الذي فضلت الكشف عن هويتها لـ"المصدر أونلاين" إن أحد موظفي وزارة الإعلام في حكومة الإنقلاب (غير معترف بها) تواصل مع عدد من أصحاب المواقع الإلكترونية طالباً منهم دعم الجماعة إعلاميا لرفع الحجب عن مواقعهم.

وكانت المؤسسة العامة للاتصالات قامت وبتوجيهات حوثية بحظر عشرات المواقع اليمنية الأهلية والحزبية، قبل أكثر من ثلاثة أعوام تقريبا على خلفية ما تقوم به من نشر مواد صحفية تكشف الإنتهاكات التي تمارسها الجماعة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

وتكشف الوثيقة التي حصل عليها "المصدر اونلاين" مطالبة وزير الإعلام من وزارة الاتصالات بحكومة الإنقلابيين برفع الحظر عن أحد المواقع الإلكترونية بعد أن تعهد رئيس التحرير بعدم نشر أي مواد صحفية ضد الجماعة حسب ما كشفته الوثيقة.




التعليقات