:: تعز :فجر الامل تنفذ مشروع كسوة العيد لعدد ٤٧٠ طفلة من الايتام والفقراء      :: الأمم المتحدة تحذر من عواقب كارثية محتملة جراء الصراع المصرفي بين الحكومة والحوثيين      :: واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم وتمكين هجمات الحوثيين بشكل مباشر في البحر الأحمر      :: وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود تحقيق السلام في اليمن     

محليات

اضطرهم الفقر والجوع لبيع منازلهم .. سكان صنعاء يعرضون عقاراتهم للبيع ومليشيا الحوثي تشتريها

       يمان نيوز -متابعات 01/04/2018 21:27:57
اضطر سكان العاصمة اليمنية صنعاء لبيع عقاراتهم ومنازلهم لتغطية نفقاتهم اليومية كإجراء أخير يضمن لهم البقاء على قيد الحياة بسبب الفقر والأوضاع الصعبة التي وصلوا إليها جراء الحرب التي دشنتها المليشيات الانقلابية نهاية 2014م.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن العديد من سكان العاصمة صنعاء عرضوا منازلهم وعقاراتهم للبيع بسبب الفقر والفاقة التي وصلوا إليها وفي ظل انعدام العمل وتوقف المرتبات لأكثر من عامين.
 
وأوضحت المصادر أن الكثير من المزارعين باعوا أراضيهم في صنعاء بعد قطع المليشيات لمشروع المياه، وانعدام مادة الديزل والبترول، وخسارتهم لأموالهم وتجارتهم.
 
وأشارت المصادر إلى أن قيادات جماعة الحوثي في صنعاء نشطت في شراء العقارات خلال الآونة الأخيرة، بل وتغري المواطنين على بيع منازلهم وعقاراتهم بأموال باهضه، خصوصاً القيادات الوافدة من محافظة صعدة.
 




التعليقات

متعلقات