:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

قام بزيارة تفقدية لمشروع تنظيف قنوات السيول الممول من « يونيسيف » .. المخلافي يجتمع بمدراء عموم ديوان المحافظة ، لمتابعة سير العمل في الديوان

       04/04/2018 15:23:31
يمان نيوز -تعز 
نافش اجتماع لمدراء عموم ديوان عام محافظة تعز ، برئاسة وكيل أول المحافظة ، سير العمل في ديوان المحافظة ، والصعوبات التي تواجه عمل الإدارات العامة للديوان .

وأكد وكيل أول الدكتور عبد القوي المخلافي ، أن ديوان عام المحافظة يمثل الدينمو المحرك لمكاتب السلطة المحلية والوجه الذي يعبر عن المحافظة .

مثمنا جهود مدراء عموم إدارات ديوان المحافظة في تفعيل العمل رغم العوائق التي تواجههم ، مؤكدا اهتمام قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور أمين محمود ، بتشغيل كافة المرافق ، في إطار جهود تطبيع الحياة بتعز .

الى ذلك قام الدكتور المخلافي بزيارة تفقدية لمجاري السيول في منطقة وادي القاضي التي تعرضت للانسداد نتيجة الأمطار التي من الله بها على مدينة تعز امس .

كما اطلع على سير العمل في مشروع تنظيف السوائل وقنوات مجاري السيول ، الذي تنفذه منظمة همة شباب المحلية ، بتمويل من منظمة اليونسيف ، في منطقة صينة ووادي المعسل .
وحث وكيل أول المحافظة العاملين على سرعة الانجاز ، وتوفير ناقلات جديدة ، للتسريع باستكمال المشروع .

رافق المخلافي خلال الزيارة ، الاخ حسين المقطري المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين ، والاخ نشوان الذبحاني مدير عام مكتب وزارة شؤون المغتربين بمحافظة تعز




التعليقات