:: مدير فرع كهرباء شحن لدينا 6 مولدات كهربائية تولد 1 ميجا واط ونسعى إلى زيادة التوليد والمكاتب      :: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين     

محليات

محافظ الضالع يتمرد على الشرعية ويصدر توجيه هام لجميع النقاط العسكرية بالمحافظةوثيقة

       يمان نيوز -متابعات 07/04/2018 16:31:00

أصدر محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، اليوم السبت، توجيه هام الى جميع النقاط العسكرية بالمحافظة، عقب توترات أمنية بين قوات اللواء 33 مدرع وقوات الحزام الامني.

ووفقا لوثيقةنشرتها وسائل  الاعلام  وجه المحافظ  برفع جميع نقاط المحافظة وتسليمها بدون استثناء لقوات الحزام الامني، محذرا كل من يحاول عرقلة تنفيذ الاوامر من تحمل المسئولية.

ودعا المحافظ الى الالتزام بما ورد .

وجاءت هذه التوجيهات عقب اندلاع اشتباكات مسلحة بين وحدات من قوات الحزام الامني ونقاط تابعة للواء 33 مدرع، سقطت على اثرها نقاط عسكرية، واعتقل جنودها.

ولم يفهم بعد الهدف من توجيه المحافظ الا أن مراقبين عدوه بانه يمثل تمردا على الشرعية وتسهيل لسيطرة قوات الحزام الامني التي وصفتها الحكومة بانها قوات جهوية خارجة عن سيطرتها، وطالبت بحل ودمجها في اطار الجيش.

 




متعلقات