:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

وزارة الداخلية ترسل بعثة ضباط للمشاركة في دورة تدريبية خاصة بالعمل الأمني بتركيا

       يمان نيوز -متابعات 08/04/2018 23:56:02
أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الشرعية، اليوم الأحد، ابتعاث 15 ضابطا إلى تركيا؛ للمشاركة في دورة تدريبية خاصة بالعمل الأمني.

وقال اللواء رياض الفقير، وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل، في تصريح للأناضول، إن الدورة الأولى من نوعها تستمر أسبوعين.

وحسب "الفقير"، فإن هذه هي الدفعة الأولى، "لكن الوزارة تنسّق لإرسال دفعات أخرى".

وأوضح أن "المشاركين يحملون رتب إشرافية (نقيب وما دون)"، دون تفاصيل أخرى عن موعد انطلاق الدورة.

وفي تصريحات أخرى، نشرها موقع وزارة الداخلية اليمنية، قال "الفقير": إن "قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة خططه وبرامجه التدريبية للعام الجاري، في مختلف التخصصات الأمنية التي تحتاجها البلاد.

وثمّن خلال وداعه أفراد الدفعة في مطار عدن الدولي، دور حكومة تركيا وكليتها الشرطية وسفارتها التي تتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقرا لها، بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد.

وتقدّم تركيا عبر مؤسساتها المختلفة، مشروعات متنوعة بمختلف محافظات اليمن الذي يعيش أوضاعاً إنسانية صعبة ودمار واسع في البنية التحتية، جراء الحرب التي دخلت عامها الرابع.




التعليقات