:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

مليشيات الحوثي تستورد الغاز المنزلي وتعلن عن وصول باخرة تحمل نحو ثلاثة آلاف طن من الغاز المنزلي إلى ميناء الحديدة

       يمان نيوز -متابعات 10/04/2018 22:07:41

أعلنت حكومة الحوثيين،غير المعترف بها دوليا، اليوم الثلاثاء، وصول باخرة تحمل نحو ثلاثة آلاف طن من الغاز المنزلي إلى ميناء الحديدة غربي اليمن.

وذكرت وكالة الأنباء سبأ الخاضعة للحوثيين، إن "الباخرة (Cahyes) وصلت إلى ميناء الحديدة تحمل ألفين و900 طن من الغاز المنزلي".

 ونقلت الوكالة عن مصدر في حكومة الحوثيين قوله "إن الباخرة تعد الأولى ضمن خطة لاستيراد 50 ألف طن لتغطية احتياجات السوق المحلية من مادة الغاز المنزلي".

وأوضح المصدر أن "بقية الكمية ستصل تباعاً إلى ميناء الحديدة، وسيتم التوزيع تحت إشراف شركة الغاز بالتعاون مع السلطات المحلية".

وتشهد المناطق الخاضعة لسلطة الحوثيين، أزمة حادة في الغاز المنزلي، ما أدى إلى اعتماد الكثيرين على الحطب ووسائل أخرى للطهي.




التعليقات

متعلقات