:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

استشهاد المصور الصحفي عبدالله القادري بعد إصابته بصاروخ حوثي موجه أثناء تغطية المعارك في قانية

       يمان نيوز-متابعات 13/04/2018 14:45:10
استشهد قبل قليل الزميل الصحفي المصور " عبدالله القادري " أثناء تغطيته سير المعارك الميدانية في جبهة قانية بمحافظة البيضاء - وسط اليمن .
وقال مصدر طبي في هيئة مستشفى مأرب في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن الزميل عبدالله القادري مصور قناة بلقيس توفي قبل قليل متأثرا بجراحه التي أصيب بها إلى جانب زملاءه بصاروخ موجه أطلقه الحوثيون على الوفد الصحفي أثناء تغطية المعارك بعد سوق قانية .
وأضاف المصدر " أن الزملاء الصحفيين ذياب الشاطر ووليد الجعوري مصابين أيضا بجروح نقلوا على إثرها في سيارة سابقة إلى مستشفى مأرب فيما تأخر نقل الزميل القادري في سيارة أخرى حيث توفي فور وصوله المستشفى نتيجة إصابته المؤلمة .
وترفع أسرة المشهد اليمني ممثلة برئيس تحريرها الأستاذ عبدالرحمن البيل أًصدق التعازي والمؤاساتة لأسرة الزميل القادري الكريمة متمنين من المولى جل وعلا أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
والزميل القادري من أقدم المصورين الصحفيين منذ محاولة مليشيات الحوثي التقدم باتجاه مدينة مأرب مطلع العام 2015 حيث رافق المعارك برفقة قائد المنطقة العسكرية الثالثة الأسبق اللواء الشهيد عبدالرب الشدادي.




التعليقات

متعلقات