:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

شاهد بالفيديو .. ماذا قال أسير من مليشيات الحوثي بقبضة قوات الجيش الوطني في قانية

       يمان نيوز -متابعات 16/04/2018 12:13:51
نشر المركز الإعلامي للجيش الوطني مساء أمس اعترافات أحد مقاتلي ميليشيا الحوثي الذين تم القبض عليهم في جبهة قانية بمحافظة البيضاء وسط اليمن.
 
ويتحدث العنصر الحوثي في مقطع فيديو قصير، عن عملية الكذب والتضليل التي يتعرضون لها من قيادات الميليشيا لاستدراجهم إلى جبهات القتال، وكيف يتم خداعهم.

ويقول الأسير الحوثي " أن المليشيات تحاول إغراء العناصر بالترقيم العسكري ومنح أهاليهم مبالغ مالية مقابل ذهاب الأب أو الإبن إلى جبهات القتال.

وأضاف " أن المليشيات أخذته بعد 8 أيام فقط من التدريب العسكري الأمر الذي يكشف عن حالة الانهيار التي وصلت إليها المليشيات في الدفع بالمجندين الحديثين بالقوة إلى جبهات القتال.
 
وتكبدت الميليشيا خسائر فادحة في المعارك بجبهة قانية بمحافظة البيضاء، حيث سقط العديد من قادتها قتلى وجرحى وأسر آخرون، وسط تقدم ميداني مستمر للجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي لاستكمال تحرير المحافظة.






التعليقات