:: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء      :: مصادر:الامين العام لحزب الله الجديد هو المستهدف بغارات إسرائيل على الضاحية     

محليات

انتفاضة المدارس مستمرة في صنعاء ضد الحوثيين

       يمان نيوز-متابعات 18/04/2018 14:31:12
تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو لطالبات إحدى مدارس العاصمة صنعاء وهن يعترضن على ترديد شعار "الصرخة" الحوثية.

وقالت إحدى الناشطات "إن طالبات مدرسة الخنساء قاطعن معترضات على طلب موجهة حوثية ترديد شعار "الصرخة" وهتفن بصوت عال (بالروح بالدم نفديك يا يمن).

وأضافت، أن بعض الطالبات الحوثيات ومن يطلقن على أنفسهن "الزينبيات"، طالبن من طالبات المدرسة التوقف عن ترديد شعار (بالروح بالدم نفديك يايمن) ولكن دون جدوى.

وأشارت إلى أن بعض "الزينبيات" قمن بالاعتداء على أستاذة كانت تحفز الطالبات للهتاف بشعار الفداء لليمن.

في السياق، ذكرت قناة "اليمن اليوم" في شريطها الإخباري: إن مليشيا الحوثي أجبرت طالبات مدرسة الرسالة بصنعاء على كشف النقاب عن وجوههن بحجة البحث عن طالبة قامت بتمزيق شعاراتها الطائفية داخل المدرسة.

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي اعتدت على نساء وطالبات مدارس، مؤخراً في انتهاكات مستمرة لكل الحرمات والعادات والأعراف اليمنية وأخلاق ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف.