:: الحكومة تؤكد رفضها دعوة للأمم المتحدة بشأن جولة مفاوضات جديدة في مسقط      :: لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة تعقد أجتماع استثنائي..والشيخ الحريزي يهنأ جميع أعضاء اللجنة بالذكرى السادسة لتأسيسها       :: هيئة بريطانية: طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون ومصدر أمني خاص ل"يمان نيوز "يكشف السبب       :: واشنطن بوست: جهود أمريكا لردع الحوثيين في البحر الأحمر فاشلة     

محليات

صحيفة إماراتية.. قوات طارق صالح بدأت الزحف باتجاه الحديدة من 2 محاور

       يمان نيوز -متابعات 19/04/2018 18:14:52
قالت صحفية إماراتية إن قوات طارق صالح نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح بدأت اليوم الخميس، التحرك والزحف باتجاه الحديدة في الساحل الغربي.
 
وذكرت صحيفة "إرم نيوز" أن قوات طارق والتي اسمتها "المقاومة الوطنية اليمنية"، التي يقودها العميد الركن طارق صالح، اليوم الخميس، بالزحف لتحرير مدينة الحديدة، من ميليشيات الحوثي.
 
وبحسب الصحيفة فقد تتشكل قوات طارق صالح من وحدات من الحرس الجمهوري والقوات الخاصة وقوات مكافحة الإرهاب وقوات المهام الخاصة في الأمن المركزي.
 
وأشارت إلى أن قوات صالح بدأت التحرك عبر محورين، أحدهما تجاه الحديدة والآخر على الساحل الغربي لتعز.
 
وكانت وكالة خبر التابعة لعائلة صالح قالت إن "ألوية حماية الجمهورية" التي يقودها العميد الركن طارق صالح، بدأت بالزحف لتحرير مدينة الحديدة، مشيرة إلى أن القوات تحركت بعتاد عسكري كبير ونوعي من مفرق المخا بالساحل الغربي صوب مدينة الحديدة.
 
وفي السياق، أفادت وكالة الأنباء الإماراتية، بأن المقاومة الوطنية اليمنية، (قوات طارق صالح)، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، تخترق المواقع الأمامية للحوثيين في محيط معسكر خالد بن الوليد و جبل النار، وسط خسائر فادحة في صفوف الميليشيات.




التعليقات

متعلقات