:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

الكشف عن تمرد جديد لأمن عدن وثيقة

       يمان نيوز -عدن 22/04/2018 00:08:19
رفضت ادارة امن العاصمة المؤقتة عدن توجيهات النيابة العامة ومذكرة وزير الداخلية المطالبة بالكشف عن مصير المخفي قسريا الاستاذ زكريا احمد قاسم رئيس جمعية اقراء واحالته للتحقيق.
وقالت اسرة المختطف زكريا أحمد قاسم في تصريحات خاصة ل"الصحوة نت" ان ادارة امن عدن رفضت التعاطي مع توجيهات النيابة العامة ومذكرة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري، مشيرة الى انها حصلت في وقت سابق على مذكرة من الداخلية وتوجيهات من النيابة الجزائية بالاحالة والكشف عن مصير الاستاذ زكريا .
وكان مسلحون يستقلون سيارة سنتافي قد اختطفوا الاستاذ زكريا في ال 27 من شهر يناير الماضي اثناء ذهابة لاداء صلاة الفجر في احد المساجد القريبة من منزلة بمديرية المعلا.
ولا يزال الاستاذ زكريا الشخصية التربوية والاجتماعية مخفي حتى هذة اللحظة ولم يسمح لعائلته بمقابلته او معرفة مصيره.
وناشدت الاسرة قوات التحالف العربي والحكومة الشرعية وكافة الجهات المختصة ببذل المزيد من الجهود والكشف عن مصير والدهم واحالته للتحقيق والافراج عنه .
ويعتبر الاستاذ زكريا قاسم احد الشخصيات التربوية والاجتماعية التي تحضى بشعبية كبيرة في الشارع العدني وله بصمات مؤثرة في العمل الاغاثي والانساني اثناء اجتياح مليشيا الانقلاب الحوثية لعدن .




التعليقات

متعلقات