:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

حملة أمنية واسعة النطاق في عدن ووزارة الداخلية تهيب بتعاون كافة المواطنين

       يمان نيوز -متابعات 23/04/2018 10:05:48

قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية ان قيادة الوزارة عازمة على تنفيذ حملة امنية واسعة النطاق لإزالة البناء العشوائي في العاصمة المؤقتة عدن .

واضاف المصدر : "ان وزارة الداخلية تهيب جميع المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن بان يساهموا بدعم الحملة ونجاحه لها لما من شانه تعزيز الاهداف المرجوة منها و الحفاظ على جمال عدن ومعالمها التاريخية والتخطيط العمراني المتطور" .

واكد المصدر الامني بان اللجنة الامنية لإزالة العشوائي تحذر كل من تسول له نفسه باعتراض او مواجهة او عرقلة اعمال الحملة وستتخذ الاجراءات القانونية الصارمة للمخالفين و ستضرب بيد من حديد لكل الخارجين عن القانون .

الجدير ذكره بان وزارة الداخلية شكلت لجنة امنية لإزالة البناء العشوائي الذي طال العديد من الارضي والمساحات والممتلكات العامة بالعاصمة المؤقتة عدن دون وجه حق او وثائق او مسوغ قانوني حيث ستكون حملة شاملة في كل مديريات عدن .




التعليقات