:: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله      :: مكتب المبعوث: المفاوضات إيجابية والطرفان توصلا لتفاهم على صفقة تتضمن قحطان      :: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً     

محليات

حوثيون في اب بنصبون كمين لمشرفهم تفاصيل

       يمان نيوز -متابعات 23/04/2018 16:11:20

نصب مسلحون حوثيون كمين لمشرف حوثي بمحافظة إب وسط اليمن بعد خلافات داخلية زادت حدتها الأيام الماضية.

وقالت مصادر محلية لـ"يمن الغد": بأن مسلحين حوثيين نصبوا مساء أمس كمين مسلح لقيادي حوثي بارز بمديرية القفر شمال محافظة إب وسقط جرحى في العملية من الطرفين.

وبحسب المصادر فإن مسلحين حوثيين من أسرة بني "عاطف" استهدفوا القيادي الحوثي أبو الحسن مشرف المليشيا بمديرية القفر بمنطقة الصنع بعزلة بني سبأ بالقفر العالي.

وأضافت المصادر بأن الطقم الذي كان يقل القيادي الحوثي "أبو الحسن" تعرض لإطلاق النار بكثافة، غير أنه نجا بأعجوبة وتمكن من الفرار.

واكدت المصادر بأن القيادي "أبو الحسن" استدعى مسلحين حوثيين من أتباعه لاقتحام منطقة المهاجمين الذين نصبوا له الكمين، فحضر العشرات من المسلحين الحوثيين ليطوقوا منطقة الصنع بعزلة بنى سبأ الصنع، وتمكنوا من القبض على المهاجمين بعد إصابة أحد المسلحين التابعين للقيادي "أبو الحسن" ونقلوا لجهة مجهولة.

 




التعليقات

متعلقات