:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

مشتشفيات صنعاء تكتظ بقتلى وجرحى الحوثيين

       يمان نيوز -متابعات 23/04/2018 22:42:34
أفادت مصادر طبية بأن أعداد كبيرة من جرحى مليشيات الحوثي الانقلابية تصل تباعاً إلى المستشفيات الحكومية في صنعاء (خاضعة لسيطرة المليشيات)، قادمة من جبهات القتال.
 
وأضافت المصادر في حديثها لـ"العاصمة أونلاين" أن المستشفى العسكري في صنعاء يكتظ بجرحى المليشيات وقتلاها وفي الفترة الأخيرة تزايدت أعداد الجرحى بشكل كبير.
 
وأشارت المصادر إلى أن عناصر المليشيات التي تشرف على المستشفى قررت إخراج العديد من الجرحى الذين قاتلوا إلى جانبها من فئة "القناديل" بالرغم من أنهم في حالات حرجة ولايزالون بحاجة إلى خدمات طبية وعلاجية هامة.
 
وتصاعدت حدة المواجهات بين قوات الشرعية من جهة ومليشيات الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في مختلف الجبهات، الأمر الذي ضاعف خسائر المليشيات البشرية إلى جانب خسائرها الميدانية على الأرض لصالح القوات الحكومية.
 




التعليقات