:: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله      :: مكتب المبعوث: المفاوضات إيجابية والطرفان توصلا لتفاهم على صفقة تتضمن قحطان      :: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً     

محليات

استمرار الفوضى الأمنية في إب.. قتلى وجرحى وتصفية مواطن داخل أحد المستشفيات

       يمان نيوز -متابعات 03/05/2018 23:02:22
استمرار الفوضى الأمنية في إب.. قتلى وجرحى وتصفية مواطن داخل أحد المستشفيات
  42

قتل مواطنان وأصيب آخرون برصاص مسلحين قبليين بمحافظة إب وسط اليمن وسط فلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن مواطنين اثنين قتلا اليوم بمديرية جبلة وأصيب آخرون بخلافات على أراضي تابعة لمكتب الأوقاف بالمحافظة.

وأضافت المصادر أن من بين القتلى أحد موظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة في الوقت الذي أصيب أحد المحامين.

وبحسب المصادر فإن القتيل يدعى عادل الخولاني وهو من موظفي الشؤون القانوني بمكتب الأوقاف بالمحافظة وخرج لمعاين موضع خلاف لأراضي الأوقاف في منطقة الثوابي بمديرية جبلة ، غير أن مسلحي احد الأطراف المتنازعة تبادلوا إطلاق النار مع مسلحي الطرف الأخر الأمر الذي أدى لمقتل الخولاني وإصابة المحامي جلال السماوي.

وتحدثت مصادر متطابقة أن جرحى من طرفي النزاع سقطوا أثناء تبادل إطلاق النار ، نقلوا بعدها إلى أحد مستشفيات مدينة القاعدة جنوب إب ، ليلحق مسلحي الطرف الآخر إلى المستشفى وقانوا بتصفية أحد الجرحى في الوقت الذي لا يزال عدد من المسلحين يحاصرون مستشفى القاعدة بمدينة القاعدة بمديرية ذي السفال حتى مساء اليوم.

 




التعليقات

متعلقات