:: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري     

محليات

باحث يمني يهدي رسالة الدكتوراه لأمهات المختطفين والشهداء والجرحى

       يمان نيوز -متابعات 03/05/2018 23:12:08
باحث /  
نال الباحث اليمني يحيى احمد الأحمدي، اليوم الخميس، درجة الدكتوراة في الأدب والنقد من كلية الآداب بجامعة النيلين بالخرطوم عن رسالته الموسومة بخطاب المرأة في القرآن الكريم (دراسة تداولية) وذلك في الجلسة العلنية التي عقدت صباح اليوم الخميس بجامعة النيلين.

وأهدى الباحث الأحمدي رسالة الدكتوراة لرابطة أمهات المختطفين اللواتي يناضلن مدنياً ضد ميليشيات الحوثي، وكذلك أمهات الشهداء والجرحى.

وقدم الباحث في مستهل المناقشة ملخصاً لأطروحته تطرق خلالها إلى بنية الأطروحة والفصول والمباحث التي شملتها والصعوبات التي واجهها أثناء إعدادها والنتائج والتوصيات التي توصلت إليها الأطروحة العلمية.

وكانت لجنة المناقشة المكونة من البروفسور عوض السيد موسى ...والبروفسور محمد الحسن الأمين والبروفسور عبد الرحيم سفيان.. قدأشادت بجهود الباحث وموضوع أطروحته العلمية والبحثية وانضباطه وتفانيه وجهوده ومثابرته في إنجازها واعلنت قبول الأطروحة ومنحه درجة الدكتوراه متمنيين له مزيدا من النجاح.

وكان الأحمدي قد حصل درجة الماجستير من جامعة صنعاء في النقد الأدبي الحديث وعمل مدرسا في جامعة سبأ.




التعليقات

متعلقات