:: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً      :: محافظ المهرة يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية ويشدد بضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار       :: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي     

محليات

بعد ثلاثة سنوات على إغلاقها.. افتتاح حديقة جاردن سيتي وسط تعز

       يمان نيوز -متابعات 08/05/2018 11:21:07

أعادت السلطة المحلية بمحافظة تعزاليوم الاثنين افتتاح حديقة جاردن سيتي الوحيدة بعد ثلاثة أعوام من الحرب الدائرة في المدينة.

ويأتي افتتاح الحديقة بعد أيام على تسليمها من مسلحي كتائب أبو العباس لقوات الشرطة العسكرية ضمن خطة شاملة لتسليم جميع المقرات والمنشآت الحكومية للشرطة العسكرية والقوات الخاصة والحماية الرئاسية .

وتعد هذه الحديقة هي الوحيدة الواقعة وسط المدينة من أصل ثلاث حدائق بالمحافظة يقعن في منطقة الحوبان شرقي المدينة ويخضعن لسيطرة الحوثيين.

وخلفت الحرب الدائرة في محافظة تعز منذ ثلاثة أعوام دماراً وخراباً هائلاً في البنية التحتية والمؤسسات الحكومية التي تعرضت للقصف بالأسلحة الثقيلة من قبل الحوثيين فضلاً عن تعرضها للنهب والعبث من قبل حماعات مسلحة تصفها السلطة المحلية بالمحافظة بـ"الجماعات الخارجة عن القانون".




التعليقات