:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

توزع ينابيع الخير وجمعية النجاة توزيع الأرز الصيني

       يمان نيوز- تعز 25/05/2018 14:14:56
 

تعز /نعائم خالد

اختتمت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية - وجمعية النجاة الخيرية من دولة الكويت الشقيقة وبإشراف من اللجنة العليا للإغاثة وبتنسيق من اللجنة الفرعية للإغاثة - تعز توزيع مشروع الأرز الصيني المقدم من دولة الصين الشعبية إلى الشعب اليمني - محافظة تعز لعدد (64) طن موزع على 2.533 كيس أرز صيني عبوة 25 كيلو على بعض موظفي المكاتب الحكومية الرسمية والطوعية وبعض الأسر الفقيرة بمديرية المظفر مدينة تعز. 
علماً بأن جمعية النجاة الخيرية تكفلت بتوصيل مادة الأرز من عدن إلى مدينة تعز 

حيث عبر المستفيدون عن شكرهم العميق وتقديرهم وأعجابهم الكبير بأداء فريق ينابيع الخير بتعز على الآلية المتميزة والجبارة لعمل قاعدة بيانات شاملة لهم وتسهيل توصيل المواد الإغاثية للمستفيدين بشكل رائع وهادف ويحفظ كرامة الأنسان.
وكان ذلك بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ عبده علي ونائبه الدكتور محمود البكاري 
حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم لدولة الصين الشعبية الصديقة وجمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت الشقيقة على التعاون في إيصال المساعدات الإنسانية إلى مدينة تعز.




متعلقات