:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

مساعدات كويتيه عاجله لإنقاذ أهالي سقطرى

       يمان نيوز - متابعات 25/05/2018 22:20:38
أعلنت جمعية الھلال الأحمر الكويتية، اليوم الجمعة، عن تقدم مساعدات عاجلة لسكان محافظة أرخبيل سقطرى، للتخفيف من أثار إعصار ماكونو المداري الذي تسبب بدمار كبير في الممتلكات بالأرخبيل ونزوح عدد كبير من الأهالي .

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية كونا، عن رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ھلال الساير، قوله، أن المساعدات تندرج في سياق الجھود التي تبذلھا الجمعية في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصھا على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عما تسبب بها الإعصار من دمار كبير في أرخبيل سقطرى .. لافتاً إلى أن هذه المساعدات تأتي ضمن سلسلة من الحملات التي نفذتھا في عموم مناطق اليمن إضافة إلى وصولھا لمناطق نائية تعاني ندرة الاحتياجات الأساسية.

وأكد حرص الجمعية على أن يحقق تدخلھا الإنساني في سقطرى الأثر الإيجابي في حياة أھالي الأرخبيل بالشراكة مع الجھات والمنظمات المعنية المتخصصة .. موضحا أن الجمعية لن تألو جھدا أيضا في تقديم كل المساعدات الإغاثية والطبية وفق الاحتياجات والأولويات.
 




متعلقات