:: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً      :: محافظ المهرة يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية ويشدد بضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار       :: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي     

محليات

البيضاء:جمعية الفاروق بملاح تستهدف1940 حالة معظمهم أطفال بمشروع كسوة العيد بكلفة3مليون و910 ألف ريال

       06/06/2018 00:55:23
يمان نيوز -البيضاء:ناصر علي الصانع


استهدفت جمعية الفاروق الاجتماعية الخيرية بملاح مديرية العرش محافظة البيضاء؛"1940" حالة من الأسر الفقيرة معظمهم أطفال بمشروع كسوة عيد الفطر المبارك بكلفة بلغت"3 مليون و910 الف ريال" بإشراف مؤسسة الأيادي النقية.

وخلال التدشين أشار أمين عام الجمعية المهندس عبدالكريم التام إلى أن مشروع كسوة عيد الفطر لهذا العام استهدف"684" طفلة و"924" طفل دون سن العاشرة فيما استهدف "140" حالة كبار و"192" حالة من اللاجئين الأفارقة؛ليصل العدد الاجمالي"1940" حالة.


واشاد التام بجهود الأخوة في مؤسسة الأيادي النقية التي أشرفت على تنفيذ المشروع وكذلك بجهود كل من ساهم في إنجاح المشروع وفي مقدمتهم الأخوة المغتربين من أبناء المنطقة والمساهمين من داخل الوطن رغم ضيق اليد والظروف الصعبة التي تعيشها البلاد هذه الأيام.

وكانت جمعية الفاروق الاجتماعية الخيرية بملاح قد نفذت مشروع السلة الغذائية في بداية شهر رمضان المبارك بكلفة بلغت أكثر من"سبعة عشر مليون ريال.