:: صنعاء تفرج على الطائرات المحتجزة وبشرى سارة للعودة جميع الحجاج اليمنيين      :: وزير الخارجية السعودي :يعلن التوصل الى اتفاق لانهاء الحرب مع الحوثيين و توقيع خارطة الطريق      :: وسط مخاوف من تصفيته.. ناشطون يطالبون مليشيا الانتقالي بالكشف عن مصير الجعدني      :: الضالع : إصابة ثلاثة جنود بصاعقة رعدية بجبهة تورصة بالازارق اسماء      

محليات

الجوف.. الجيش يحرر مناطق واسعة في جبهات خب والشعف والمهاشمة شمال المحافظة

       يمان نيوز - متابعات 06/06/2018 15:00:57


حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، جبل الخرشة الاستراتيجي وما جاوره في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف شمالي محافظة الجوف، شمال اليمن.
 
ونقل مركز القوات المسلحة، عن مصدر عسكري أن الجيش شن هجومين متزامنين على مواقع المليشيات في جبهات خب والشعف والمهاشمة وتمكن من تحرير مناطق واسع في المديريتين.
 
كما شهدت جبهة مزوية بمديرية المتون معارك عنيفة، أسفر عنها مقتل المشرف الامني للحوثيين المدعو "فيصل عبدين" وعشرات الجرحى.
 
وترافقت المعارك مع قصف- مدفعي وجوّي- مكثّف استهدف مواقع وتعزيزات للمليشيا الانقلابية في مواقع متفرقة شمالي الجوف، وأسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.
 
وأكد المصدر أن المعارك لا تزال على أشدها في مختلف الجبهات بمحافظة الجوف، وسط انهيار واسع في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.





متعلقات